اسمحوا لنا أن نعرف استفساراتكم بخصوص خدمات الدعاية والإعلان التي تقدمها  وكالة أي تي  a.t  Advertising  عن طريق ملئ الاستمارة  وإرسالها نشكر لكم زيارتكم لصفحات موقعنا وتواصلكم معنا.

في حال رغبتكم برؤية بعض من اعمالنا و لمجموعة واسعة من العملاء في مختلف التخصصات والاحتفاظ بها لديكم . وإذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن خدماتنا وابتكاراتنا ألقي نظرة على كتيب Advertising  a.t الجديد.

هل تبحث عن وظيفة ملئها التحدي و الإبداع ؟ هل ترغب في دفع حياتك المهنية نحو الأمام؟ وكالة الدعاية والإعلان a.t Advertising تساعدك في الحصول على الفرصة المناسبة حسب كفاءتك ومهارتك حيث تتركز وظائفها في المجال الإبداعي المتمثلة في التصميم والإعلانات وتنظيم المعارض  بما فيها من تخطيط استراتيجي   نحن في وكالة فن المواهب نبحث عن المواهب .

الهوية الموحدة »

تعمل a.t ADVERTISING وكالة إيه تي للدعاية والإعلان على بناء الهوية الموحدة للشركات وفق دلالات واضحة تعكس من خلالها نشاط المنشأة ورسالتها .ولدى a.t ADVERTISING  متخصصون قادرون على خلق الهوية الموحدة هوية الشركة التي تطابق مواصفات منشأتك بالضبط فنحن نحلل ما  هي أكثر الفرص المثمرة لهذه العلامة التجارية وخلق مساحة الهوية الموحدة التي يمكن أن تتركز في أذهان الجمهور المستهدف وتحديد كيف سيكون الأمر عليه.

حيث ان هوية المنشأة هي الصورة التي تتكون لدى جمهورها المستهدف ويعد توحيد الشكل من أهم العناصر التي تعمل على تكوين صورة ذهنية للمنشأة ونشاطها وترسيخ هوية الشركة لدى عملائها ووسائل الإعلام و الدعاية والإعلان المختلفة، وهوية المنشأة يجب أن تكون مميزه من خلال الصورة التي تقدمها في عالم سريع الخطى قادر على المنافسة حيث المستهلك لديه خيارات عدة متاحة وأي منشأة بحاجة إلى استراتيجية لتأسيس وجود قوي يخلق صورة جيدة للعلامة التجارية هوية الشركة في ذهن العميل.

قد تكون للعناصر غير البصرية القدرة على نشر الوعي بالنسبة للعلامة التجارية والاستمرارية. وقد تساعد بتحديد هوية الشركة وهذا يتضمن صياغة الحقوق المحفوظة - القيم و الأهداف - الرسالة الموجهة - و استراتيجية العلامة التجارية. وإن العلامة التجارية هوية الشركة ما تنطوي على رؤيتها البعيدة المدى (النظرة البعيدة) وفكرها بما فيه البحث و المتابعة.

 

وبسبب اكتظاظ الأسواق التجارية فمن الصعب أن يلاحظ العميل المتحمل هويتك ومع ارتفاع تكاليف التسويق أصبح من المهم أن نطور و نستفيد من العلامة التجارية  وهوية الشركة ، حيث أن العاطفة الخلاقة تضمن أن كل جانب من الجوانب العامة قد نسقت جيداً وتبني شخصية الشركة ونرجع العلامة التجارية لكل عنصر و الجدير بالإشارة أن كل مجموعة من الخدمات تحتاج إلى:
1- مراعاة الجمهور  المستهدف ( المستهلك) .
2- الاعتراف بأهمية تواجدها باستمرار عند الطلب .
3- التثقيف حول الخدمة .
4- التعريف النقاط الرئيسية المختلفة في منتجك ( بماذا يتميز عن المنتج الأخر) .
5- تحدد المنتج أو الخدمة من المنافسين .

إرسال استفسار »
الإسم الكامل
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
الرسالة
 
Facebook
Twitter
Youtube
Youtube

Let us know your questions about the advertising services provided by a.t Advertising (art talent for advertising), by filling out the form and sending it. Thanks for your visiting to our web pages and contacting us.

If you would like to see some of our business for wide range of clients in various specialties and keep them with you. If you want to know more about our services and our innovations, take a look to the new a.t Advertising booklet.

Are you looking for a job filled with challenge and creativity? Do you want to advance your career forward?.The advertising agency a.t Advertising helps you get the appropriate opportunity according to your efficiency and skills where its jobs are concentrated in the creativity field, and represented in designing.

Corporate Identity »

At a.t Advertising work at building company's uniform corporate identity relying on characters reflecting the company's activity and target. We have a special crew capable of creating your uniform corporate identity consistent with your firm's characteristics by  analyzing most opportune chances for your trademark  then  create a uniform corporate identity that leaves strong impression at target public and plan procedures.

Corporate identity is the concept  created  at the target public, and unifying the image is the most important aspect to form  a lasting impression about the company and its activity at customers, media and advertising bodies. In this fast moving world, this identity should be distinguished and competitive where customers have variable choices.

It should be based on a strong presence and strategy forming a positive impression of the trademark. Some intangible factors can prevail constant attention to the trademark such as reserved rights, target, message and strategy of the trademark which should be created with great precision.

In a market overloaded with competition and with high marketing costs it is vital to make utmost use of the trademark and corporate identity. Also a  positive response impels coordination and application of all factors and for that we need to apply the following:

1. study of customers (target public).
2. ensure constant availability.
3. supply information.
4. highlight product distinction.
5. study the product or service in rival companies.

Add Question »
Name
Phone
Email
Message
 
Facebook
Twitter
Youtube
Youtube