اسمحوا لنا أن نعرف استفساراتكم بخصوص خدمات الدعاية والإعلان التي تقدمها  وكالة أي تي  a.t  Advertising  عن طريق ملئ الاستمارة  وإرسالها نشكر لكم زيارتكم لصفحات موقعنا وتواصلكم معنا.

في حال رغبتكم برؤية بعض من اعمالنا و لمجموعة واسعة من العملاء في مختلف التخصصات والاحتفاظ بها لديكم . وإذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن خدماتنا وابتكاراتنا ألقي نظرة على كتيب Advertising  a.t الجديد.

هل تبحث عن وظيفة ملئها التحدي و الإبداع ؟ هل ترغب في دفع حياتك المهنية نحو الأمام؟ وكالة الدعاية والإعلان a.t Advertising تساعدك في الحصول على الفرصة المناسبة حسب كفاءتك ومهارتك حيث تتركز وظائفها في المجال الإبداعي المتمثلة في التصميم والإعلانات وتنظيم المعارض  بما فيها من تخطيط استراتيجي   نحن في وكالة فن المواهب نبحث عن المواهب .

الأفلام الوثائقية »
خدمة الأفلام الوثائقية

مع انتشار الإعلام المرئي وأهميته في إيصال الرسالة للجمهور المستهدف برزت أشكال مختلفة للإعلام المرئي منها إنتاج وتصميم  الإعلانات التلفزيونية –  خدمة صناعة و إنتاج الأفلام الوثائقية و عروض الوسائط المتعددة . وفي ظل انتشار هذا الإعلام تبنت  a.t ADVERTISING (وكالة إيه تي للدعاية و الإعلان ) مبدأ تقديم خدماتها لتكون في مصاف الشركات المتخصصة في هذا المجال ليترجم إلى لوحة فنية مبدعة من خلال استخدام أعلى التقنيات العالمية.

صناعة الأفلام الوثائقية

وفرت  a.t ADVERTISING (وكالة إيه تي للدعاية و الإعلان) كشركة إعلانية رائدة في الدعاية و الإعلان فريق عمل متخصص مبدع إضافة يقوم باستخدام التجهيزات التقنية العالمية المتطورة وعلى هذا النهج نحن نعمل ونسعى دائما على تقديم الأفضل. الفيديو التفاعلي خدمة إنتاج وصناعة الأفلام الوثائقية هو وسيلة دعاية قوية جداً لأن المتلقي يحب أن يرى فكرة بدلاً من قراءتها لذا نرى المتلقي يستجيب بشكل جيد للمؤثرات البصرية.

تصميم الأفلام الوثائقية

إن العرض المصمم بشكل محترف و الذي يحتوي على فيلم وثائقي من خلال دمج الصور الثابتة والفيديو و تحريك بواسطة الفلاش باستخدام تقنيات برمجية لوصف العروض المتحركة التفاعلية وتقديم رسالة واضحة خلاقة وفعالة وفق سيناريو مكتوب بشكل جيد و بالتالي شرح نشاط الشركة يمكن أن تحدث فرقاً عند جمهورك بمعرفة كل شيء عنك في فترة قصيرة من الزمن وتحصل على عائد على الاستثمار الخاص في نهاية المطاف وهذا ما تحققه خدمة إنتاج وصناعة الأفلام الوثائقية

خدمة إنتاج وتصميم الأفلام الوثائقية
ويتم استخدام الأفلام الوثائقية من أجل :
- المعارض التجارية.
- صالات الانتظار.
- قاعة اجتماعات مجالس الإدارة.
- إلى جانب المنتجات الجديدة في مجال البيع بالتجزئة.
لدى فريق a.t ADVERTISING  (وكالة إيه تي للدعاية و الإعلان ) الخبرة والمعرفة لإنتاج وصناعة الأفلام الوثائقية -  تصميم الإعلانات التلفزيونية - و عروض الوسائط المتعددة (Multi media )  مناسب لاحتياجات اي منشأة  بدءا من إعداد خطة العمل مرورا بتقديم مقترح السيناريو وعمليات التصوير فائقة الجودة بأحدث الكاميرات ووسائل وتقنيات التصوير انتهاءا بالمونتاج والإحترافية في تطبيق المؤثرات الصوتية والبصرية .

 

إرسال استفسار »
الإسم الكامل
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
الرسالة
 
Facebook
Twitter
Youtube
Youtube

Let us know your questions about the advertising services provided by a.t Advertising (art talent for advertising), by filling out the form and sending it. Thanks for your visiting to our web pages and contacting us.

If you would like to see some of our business for wide range of clients in various specialties and keep them with you. If you want to know more about our services and our innovations, take a look to the new a.t Advertising booklet.

Are you looking for a job filled with challenge and creativity? Do you want to advance your career forward?.The advertising agency a.t Advertising helps you get the appropriate opportunity according to your efficiency and skills where its jobs are concentrated in the creativity field, and represented in designing.

Documentary Movies »
Documentary Movies

With the prevalence of visual media and with its importance in delivering ideas to target public many types of visual media became eminent such as television commercials, documentary movies and multimedia shows. Therefore, and with prevalence of this kind of media a.t. Advertising adopted the concept of providing services that bring the agency to the scope of companies specialized in this domain, producing artistic presentations using high technologies.

So, to succeed in this domain,  a.t. Advertising as a leading promotional company employed a specialized talented crew and used world known developed equipment thus working and striving to present the best. Interactive video is a very effective promotional mean as the receiver responds to visual effects and views his ideas instead of reading them.

A professionally designed  documentary combines fixed pictures with video, uses flash technical programs to make  interactive movies  and present creative ideas according to a scenario previously well designed to present your company activity to your public, which in the end provides great privilege and  revenues to you company.

These documentaries are used for:
 Commercial fairs
 Board meetings
 Next new released products in retail sale.
 Waiting halls
a.t Advertising crew has the experience and know-how to produce documentaries ( television commercials and multimedia shows suitable for all business) presenting work plans, suggest scenarios, photo sessions using high technical cameras and photo techniques,  and ending with editing and  professional application of sound and visual effects. 

Add Question »
Name
Phone
Email
Message
 
Facebook
Twitter
Youtube
Youtube